هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم



.....

اسم الكتاب: هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم

اسم الكاتب: د. منقذ بن محمد السقار

نوع ملف الكتاب: pdf

حجم الكتاب: 751.77 كيلو بايت

التصنيفات: كتب إسلامية

وصف الكتاب: كتاب هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم؟ pdf تأليف الدكتور منقذ بن محمود السقار، يحدثنا عن نبوءات الكتاب المقدس، والملك المنتظر، وعدم فهم التلاميذ لنبوءات المسيح، يطرح عدد من التساؤلات الهامة، مثل: ها ادعى المسيح عليه السلام أنه المسيح المنتظر؟ وهل قال محمد صلى الله عليه وسلم عن نفسه أنه النبي المنتظر؟



ثم ينتقل المؤلف منقذ بن محمود السقار ليحدثنا عن صفات أمة الملكوت الجديد، وبشارة يعقوب عليه السلام، وبشارة موسى بظهور نبي ورسول مثله، ونبوءة موسى [اقرأ المزيد]

د.الشيخ منقذ بن محمود السقار :
داعية إسلامي من السعودية هو دكتور وعالم في مجال مقارنة الأديان خريج كلية أصول الدين، جامعة أم القرى، وفيها أتم دراسته للبكالوريوس ثم الماجستير ثم الدكتوراه. ويمارس الخطابة في جامع ابن خليفة في مكة المكرمة منذ 1990م. له مشاركات في عدد من المنتديات المتخصصة في محاورة النصارى ومناظرتهم له مجموعة من الكتب باللغة العربية ومترجمة إلى الإنجليزية والفرنسية وله مؤلفات كثيرة وكتب عديدة منها: هل بشر الكتاب المقدس بمحمد عليه الصلاة والسلام؟ وهل العهد القديم كلمة الله? وتنزيه القران الكريم عن دعاوى المبطلين طالب علم حاصل على درجة الدكتوراه في الكتب والعقائد النصرانية.

تحميل كتاب هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم

Comments

Popular posts from this blog

إعراب ثلاثين سورة من القرآن الكريم

السراج في بيان غريب القرآن

برمجة ال BIOS وأنظمة التشغيل 16 و32 بت